تحسين الإنتاجية: يساعد النظام الأمانة على إدارة المهام والاجتماعات والمشاريع والموظفين بكفاءة وفعالية، مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية.

زيادة الكفاءة: يؤدي استخدام النظام إلى زيادة الكفاءة في إنجاز المهام والاجتماعات والمشاريع.

تحسين التواصل: يوفر النظام قنوات اتصال فعالة بين جميع الأطراف المعنية، مما يساهم في تحسين التواصل والتنسيق بينهم.

اتخاذ القرارات : يدعم برنامج إدارة شؤون الأمانة اتخاذ قرارات حكيمة وفعالة من خلال توفير معلومات دقيقة وحديثة عن جميع الأنشطة التي تقوم بها الأمانة، بما في ذلك المهام والاجتماعات والمشاريع والموظفين.

تكامل برامج وخدمات الموظف : إتاحة الوصول إلى جميع برامج وخدمات الأمانة من خلال واجهة واحدة، مع إشعارات فورية لجميع الأحداث المهمة، وإمكانية تنظيم المهام والأعمال بشكل فعال.